الهواتف الذكية ليست بديلا لآلة التصوير !



الكاميرا هي من الأدوات التي لم يعد أحد يتصور أي هاتف ذكي من دونها, ومع تطور تقنيات و أليات التصوير فقد واكبت الشركات المصنعة للهواتف الذكية هذا التطور حتى أصبح البعض يستغني عن الكاميرات العادية نهائيا, لكن إحصائيات جديدة تثبت أن آلات التصوير العادية مازالت تحظى بشعبية كبيرة.

حيث أجرت مجلة (Fisheye Magazine) إستطلاعا للرأي في فرنسا على عينة من 1012 شخصا راشدا تم أخذ أرائهم على شبكة الأنترنيت خلال الشهر الماضي, وأوضح هذا الإستطلاع أن 72 في المئة من الفرنسيين يعتبرون أن كاميرات الهواف الذكية تعتبر مكملة لأجهزة التصوير العادية التي يمتلكونها وليست بديلا عنها, فيما أكد 21 في المئة فقط أن هواتفهم الذكية عوضت الكاميرات العادية.


هذا الإختلاف في وجهة النظر بين المستطلعة أرائهم يجد تفسيره في إختلاف الأعمار, حيث تؤكد الدراسة أنه كل ما كانت أعمار المستطلعين كبيرة إلا وكان إعتمادهم على التصوير بكاميرات الهواتف الذكية أقل وهو ما يعني أن أهمية هاته الأجهزة تزداد بنسبة كبيرة لدى فئة الشباب أكثر.
Share on Google Plus

About الباشا للمعلوميات

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment